دعم ومساعدة فيتازون

خدمة البحث؟

أعلي الصفحة ستجد مربع البحث أكتب اي شي تريد البحث عنه.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

بالفعل يمكنك، إذا كان الطلب قد تم شحنة فلا يمكن إلغاء الطلب ولكن عند إتصال المندوب لتوصيل الطلب يمكنك رفض الاستلام اما إذا كان قد تم إستلام الطلب فيمكن إنشاء طلب إسترجاع وفقا لسياسة فيتازون  للاسترجاع.

أريد استرداد أموالي وقد دفعت للطلب مسبقاً؟

خلال 24 ساعة إذا قمت بإلغاء طلبك فسوف يتم استرداد المبلغ طبقا لوسيلة الدفع الذي قمت باستخدامها. وإذا رفضت استلام الطلب فسوف يتم استرجاع المبلغ بعد تحديث الطلب بسبب رفض الاستلام خلال 48 ساعة مع خصم تكلفة الشحن.

تم شحن الطلب ولكني مازلت أريد إلغائه!

إذا تم شحن طلبك، فلا داعي للقلق، فبمجرد الاتصال بك من قبل مندوب التوصيل لدينا، يرجى رفض استلام الطلب المشحون.

كيفية عرض مشترياتي؟

لكي تقوم بعرض مشترياتك، قم بالدخول الي حسابك على فيتازون اضغط على كلمة مشترياتي في يمين الصفحة وبذلك يفترض عرض جميع الطلبات التي قمت بها مع فيتازون.

سلع مفقودة من مشترياتي

يرجي فحص الشحنة بشكل شامل لمعرفة ما إذا كان هناك سلعة مفقودة أو تالفة حتى تتمكن فيتازون من العثور عليها وإن لم يتم العثور عليه يمكنك ارجاع المنتجات واسترداد الأموال.
إذا كنت تريد ارجاع المنتج لأنه ليس كما تم توضيحه او ذو نوعية رديئة
إذا كان المنتج مستعمل او ليس كما هو موضح على منصة فيتازون بالفعل يمكنك عمل طلب استرداد للمبلغ المدفوع خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.

إذا كان المنتج مزيف

إذا كنت تعتقد ان المنتج الذي قمت باستلامه مزيف مع مراعاة شروط الارجاع وفقا لمنصة فيتازون خلال 14 يوم من توصيلة وبعد ا يتم التحقق والتقييم للمنتج، سوف نقوم برد المبلغ المدفوع بالكامل.

الشحن

اين طلبي؟

سوف يتم توصيل الطلب في التاريخ المحدد بعد إتمام عمليه الشراء.

كيف اتتبع الشحنة الخاصة بي؟

يعد تتبع الشحنة لدي فيتازون من الامور البسيطة، يمكنك استخدام الرابط المرسل إليك عبر عنوان البريد الإلكتروني المسجل لتتبع مكان طلبك حاليا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الدخول إلى حساب فيتازون الخاص بك لتتبع طلبك وكتابه رقم الطلب وسوف تظهر لك تفاصيل المنتج.

ماذا لو تم إضافة رسوم شحن أخرى؟

مع فيتازون لا يوجد رسوم إضافية لذلك يجب مراجعة صفحة الشراء ورسوم الشحن قبل الضغط على إتمام عملية الشراء. وإذا طلب مندوب الشحن رسوم إضافية غير المذكورة في الفاتورة يجب الاتصال فورا بخدمة العملاء.

الشحن والتوصيل من فيتازون

تقوم فيتازون بالتوصيل في جميع أنحاء الجمهورية، يتم توصيل الطلبات خلال ساعات العمل من الساعة 9 صباحا الي الساعة 5 مساء من السبت للخميس.
تعتمد رسوم الشحن على الاجمالي لعميله الشراء من حيث عدد المنتجات والوزن وسرعة الشحن المطلوبة ومكان التوصيل، تقدم فيتازون تكلفة الشحن بالكامل عند إتمام عملية الشراء. كما انه عند شرائك بمبلغ معين سوف تتمتع بشحن مجاني.

إدارة حسابي

لا يوجد لدي حساب بنكي لتحويل رصيد حسابي في فيتازون، ماذا افعل؟

يمكنك استخدامه لإتمام طلب جديد، أو يمكنك اختيار إضافة تفاصيل الحساب البنكي الخاص بصديقك أو أحد أقربائك ومتابعة عملية السحب.

لدي رصيد في حساب فيتازون، لم يتم خصمة عندما قمت باختيار الدفع عند الاستلام؟

إذا حدث ذلك يمكنك التواصل مع الدعم وذلك لتقديم المساعدة.
تأكيد رقم المحمول
عند تسجيل دخول الي حسابك لدي فيتازون، إذا لم يكن لديك أي عناوين محفوظة أو لديك عنوان محفوظ مع رقم المحمول ولم يتم التأكد منه، سيتم إعلامك من خلال رسالة تظهر على الشاشة لدفعك على تأكيد رقم هاتفك المحمول وذلك حفاظا على تحسين مستوى الخدمة.

ملخص حركة الحساب

ينقسم الى الاتي:
الرصيد المتاح: يعرض هذا القسم المبلغ المتاح في محفظة فيتازون، والذي يمكن استخدامه لشراء أي منتج من فيتازون أو يمكن نقله إلى أي حساب مصرفي من خلال الضغط على السحب.
سجل الحركة التاريخية: ويعرض هذا القسم الحركة التاريخية للسحب والاسترجاع والشراء على حسابك.