سياسة استرجاع فيتازون

إرجاع فيتازون للمنتج واسترداد قيمته:

عند استرجاع الطلب يتم رد المبالغ المستحقة بنفس وسيله الدفع التي تم عمل الطلب بها.

يتم قبول المرتجعات وفقاً فيتازون وتخضع جميعها للقوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية وايضا وفقا بنود جهاز حماية المستهلك.

يتم مراعاة الاتي عند استرداد قيمة البضائع:

سعر المنتج، رسوم الشحن، قسائم التخفيض المطبقة، يتم رد قيمة المنتج من خلال ايداع رصيد في الحساب على منصة فيتازون، أو في محفظة فيتازون، أو عن طريق قسائم الشراء أو تحويل عبر الهاتف، أو تحويل مصرفي أو أي طريقة أخرى قد نحددها في أي وقت لاحق.

إذا حدث وتم ارسال الطلب بمنتج غير المطلوب, نرجوا التواصل معنا فورا عن طريق وسائل التواصل المتاحة الخاصة بنا (بريد الكتروني - موبايل - محادثة مباشرة - واتس اب - ماسنجر) ليتم الإستبدال أوالإسترجاع بشكل عاجل.

اذا تم الدفع بوسيلة من وسائل الدفع اونلاين ولم نقوم بارسال الطلب خلال المدة المحددة المذكورة في لوحة التحكم الخاصة بالعميل، يتم استرجاع المبلغ بنفس وسيلة الدفع التي تم انشاء الطلب بها.

حتى يتم الحصول على الاسترداد المبالغ المستحقة يجب ان يكون المنتج غير مفتوح اطلاقا وفي نفس حالة الارسال التي تم استلامك للمنتج بها على ان يكون في العبوة الاصليه الخاصة به.

بعد ارسال المنتج المذكور في الطلب الذي تم ارساله سوف نقوم بفحصه ونقوم باخبارك باستلام العنصر وايضا حالة استرداد الاموال المستحقة الخاصة به.

البضائع المرتجعة لفيتازون:

يوضح فيتازون أن جميع المنتجات على المنصة والتي يتم بيعها أصليه وبحالة ممتازة لجميع المنتجات. واذا حدث عدم توفر اي شرط من هذه الشروط سنكون في قمة السعادة بارجاع ماتم شراءه او اعادتها او استبدالها حسب طلب العميل وذلك يتم الابلاغ خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب.

يمكننا تعديل او إلغاء اي طلب مادام داخل المكتب ولم يتم شحنها.

مدة الاسترجاع للمنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب.

رسوم الشحن الخاصة بطلبات ارجاع السلع:

بالنسبة لرسوم الشحن سوف نقوم بخصمها من اجمالي الاموال المستحقة على حسب حالة سبب الارجاع, بمعنى انه اذا كان سبب الارجاع ناجما عن عيب في المنتج اوارسال بشكل خاطئ من جانبنا فسيتم الاستبدال بشكل مجاني مع استرداد كامل الاموال المستحقة للعميل اما اذا كان غير ذلك فسيتم النظر في حالة الطلب.

يحق لفيتازون التخلص من المنتج خلال 60 يوم في حالة عدم موافقة فيتازون على استرجاع المنتج وفي الوقت نفسه رفض العميل استلام المنتج. يتحمل المشتري رسوم شحن المنتج ورسوم الاسترجاع في حال كان الارجاع بسبب خطأ المشتري وما زال المنتج بحالته الاصلية دون فتحه.


تقوم فيتازون باجراء تحديثات بشكل دوري على هذه السياسات على المنصة ويتم الاعلان عن التحديث على الوسائل الرقمية المختلفة لذلك نرجوا مراجعتها بشكل دوري لكي تتأكد من اي تغييرات تطرأ على هذه السياسات.